الأربعاء، 28 أبريل 2021

وظيفة مدير المنطقة - شركة كوستا كوفي Costa Coffee Company بالرياض


أعلنت شركة كوستا كوفي Costa Coffee Company عن وظيفة مدير المنطقة Area Manager شاغرة وذلك للعمل بالرياض
المسؤوليات:
يعمل مع مديري المتاجر لتحديد فرص زيادة المبيعات وزيادة الكفاءات وتكاليف الموظفين والمخزونات.
يوجه الأداء المالي اليومي والأسبوعي والشهري وربع السنوي ويضمن التعامل النقدي والمعاملات المصرفية بما يتوافق مع سياسات وإجراءات الشركة.
يساعد المدير المباشر في المراجعات والميزانيات.
يساعد في اختيار أعضاء الفريق الأكفاء.
يدعم ويشارك في التدريب ويطور الموظفين لإمكانات المستقبل.
يدير شؤون الموظفين والمسائل التأديبية.
يضمن إبلاغ جميع معايير العلامة التجارية والسياسات والإجراءات لأعضاء الفريق والامتثال لها.
يتحقق من جودة الخدمة والقهوة والتميز الغذائي.
يستخدم ملاحظات العملاء لقيادة المتاجر في تحديد الثغرات وتنفيذ التحسينات.
يضمن الحفاظ على جميع مظاهر المتاجر والمعدات وفقًا لمعايير العلامة التجارية واللوائح المحلية وجميع التقارير والوثائق المطلوبة للعلامة التجارية يتم إكمالها بدقة وتسليمها في الوقت المحدد.
يساهم في نجاح كوستا من خلال قيادة عمليات المتاجر داخل منطقته وعادةً ما يمارس السلطة التقديرية في إدارة التجربة الإجمالية للمتاجر.
يعمل مع مدير التدريب لضمان تلبية احتياجات التدريب.
يضمن وجود خطة التعاقب الوظيفي لتلبية متطلبات القوى العاملة المستقبلية.
المشاركة في مبادرات تسويق المتجر المحلي وتعزيز أداء المتجر
المشاركة في اختيار مواقع كوستيا واكتساب المتاجر الجديدة
المشاركة في تصميم وبناء المتجر لضمان بناء جميع متاجر كوستيا وفقًا لحزمة التصميم ومعايير العلامة التجارية
تأكد من استكمال سياسة التكلفة والإجراءات من قبل مدير المتجر وتوقيع الأعمال الورقية الشهرية
تأكد من اكتمال الأعمال الورقية ذات الصلة بـ MC من قبل مدير المتجر وتوقيع الأعمال الورقية اليومية أثناء زيارات المتجر
المشاركة في توقعات طلب المنتج
المشاركة في أنشطة التسويق أعلاه وقيادة الأحداث والأنشطة الخارجية
المشاركة في وضع أي سياسات تشغيلية ومالية جديدة تتعلق بالتدقيق وتميز العلامة التجارية.
المتطلبات:
مهارات الاتصال اللفظي والكتابي قوية.
مهارات قيادية جيدة
قادرة على الانخراط بشكل إيجابي وتحفيز والتأثير على الآخرين
متحمس للغاية وموجه مع الاهتمام بالتفاصيل
مهارات تنظيمية وتخطيطية وإدارة الوقت ممتازة
القدرة على التدريب وتطوير المهارة والمعرفة
درجة باكلريوس
خبرة في الإدارة التشغيلية
خبرة في قطاع الضيافة بالتجزئة صناعة المقاهي المفضلة
إتقان الكمبيوتر
للتقديم
اضغط هنا
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مطلوب سكرتير لشركة عقارية إرسال السيرة الذاتية (السيرة الذاتية (cv)) على الايميل او الواتس آب ...

مطلوب سكرتير لشركة عقارية إرسال السيرة الذاتية (السيرة الذاتية (CV)) على الايميل او الواتس آب وعدم الإتصال Info@benayat.re للمزيد من ...

المشاركات الشائعة