السبت، 1 فبراير 2020

شركة البحر الأحمر للتطوير تعلن عن توفر وظيفة شاغرة


تعلن شركة البحر الأحمر للتطوير | The Red Sea Development عن توفر وظيفة إدارية بمسمى “مراقب المستندات | Document Controller”، من خلال الموقع الإلكتروني لينكد إن للعمل في الرياض واشترطت الشركة أن يكون المقدم على الوظيفة سعودي الجنسية، وذلك من خلال التفاصيل الآتية.
المسمى الوظيفي:-
مراقب المستندات | Document Controller
الشروط المطلوبة للعمل :-
– درجة الماجستير.
خبرة لا تقل عن 5 سنوات مع معرفة ممتازة بـ ACONEX.
– مهارات الحاسب الالى و MS Windows وما يتصل بها من معالجة النصوص وجداول البيانات ، وبرامج قواعد البيانات المطلوبة.
– الإلمام بنظام EDMS (نظام إدارة الوثائق الإلكترونية) و DMCS (نظام التحكم في المستندات والمواد) ، أو الإلمام بعمليات CAD.
– فهم كيفية تحديد ومعالجة الرسومات وغيرها من وثائق الهندسة التقنية.
– المعرفة بإجراءات تشغيل المعدات المكتبية المختلفة.
المهام الوظيفية:-
– إنشاء وصيانة مكتبة الوثائق المرجعية.
– البقاء على دراية بمختلف إجراءات حفظ السجلات والإبلاغ لمعايير الجودة الخاصة بالشركة.
– كتابة ونسخ وتوزيع مراسلات المشروع ودقائق الاجتماع.
– المساعدة في إعداد محاضر الاجتماعات مع مديري المشاريع.
– المساعدة في إعداد “نموذج” لأدلة العمليات (على سبيل المثال ، تطوير الفهرس ، المجلدات ، الفواصل ، وما إلى ذلك ، ويضمن الطباعة والتجميع في الوقت المناسب) أو دفاتر بيانات الوظيفة.
– ترتيب وفهرسة المستندات والتعبئة والتخزين طويل الأجل أو التخلص من المستندات الهندسية المناسبة في وقت انتهاء المشروع.
– الحفاظ على الملفات والفهارس المحوسبة للوثائق الهندسية النشطة.
– توليد التقارير الإلكترونية أو المطبوعة حسب الحاجة.
طريقة التقديم:-

اضغط هنا a17 b-f773 444b-944b-b75 dbda649 b0&trk;=d_flagship3_search_srp_jobs&fbclid;=IwAR2 w4 JgKXuXItwA7 XWdQfcpK_ETLvn8 rNzKuRRnd-oN8 EXJazX-xLiOoec8
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

انا مديرة مكتب رئيس مجلس الادارة - دوام كامل

انا  مديرة مكتب ومساعد رئيس مجلس الادارة دوام كامل - جامعية خبرة اكثر من 10 سنوات فى الادارة التنفيذية وخبرة عالية فى إدارة التسويق عل...

المشاركات الشائعة