الثلاثاء، 21 يناير 2020

شركة أفق التحول الرقمي للاتصالات توفر وظيفة شاغرة الراتب 8,000 ريال


تعلن شركة أفق التحول الرقمي للاتصالات عن توفر وظيفة شاغرة بمسمى “مساعد إداري”،من خلال البوابة الوطنية للعمل (طاقات) للعمل في الرياض واشترطت الشركة أن يكون المقدم على الوظيفة سعودي الجنسية، وذلك من خلال التفاصيل الآتية.
المسمى الوظيفي:-
مساعد إداري
الشروط المطلوبة للعمل :-
– دبلوم فني أو ما يعادله في العلوم الإدارية.
– خبرة من 01 عام.
– إجادة استخدام برامج الحاسب الأساسية.
– مستوى متقدم في اللغة الإنجليزية.
– دورات تدريبية في السكرتاريا (أمر مفضل).
المهام الوظيفية:-
– تنظيم واجبات المكتب الإدارية وتنفيذها وتنسيقها، وتحديد أولويات الواجبات والمهام وجدولتها، والإشراف على عمل موظفي الدعم المكتبي.
– الاضطلاع بواجبات الاستقبال والتعامل مع الاستفسارات العامة، وتوفير المعلومات للموظفين والعملاء.
– تنفيذ المهام المكتبية مثل المهام الأساسية لمسك الدفاتر، وتصوير المستندات وحفظ الملفات، وتلقى الرسائل وتوجيهها.
– تقديم المساعدة الإدارية لموظفي المكتب والمديرين، وإعداد التقارير ومحاضر الاجتماعات، ومتابعة الإجراءات والمواعيد النهائية. المزايا:-
– الراتب 8,000 ريال.
– دورات تدريبية.
طريقة التقديم:-
اضغط هنا¬=true
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

انا مديرة مكتب رئيس مجلس الادارة - دوام كامل

انا  مديرة مكتب ومساعد رئيس مجلس الادارة دوام كامل - جامعية خبرة اكثر من 10 سنوات فى الادارة التنفيذية وخبرة عالية فى إدارة التسويق عل...

المشاركات الشائعة