الخميس، 26 سبتمبر 2019

وظائف منسق مكتب الإستقبال - الريتز كارلتون بالرياض


أعلن فندق الريتز كارلتون بالرياض عن وظائف منسق مكتب الإستقبال Front Office Coordinator شاغرة لحملة الثانوية العامة فما فوق.
الشروط:
أن يكون سعودي الجنسية.
شهادة الثانوية العامة فما فوق.
إجادة التحدث باللغة الإنجليزية.
إجادة استخدام الحاسب الآلي وخصوصاً برامج شركة مايكروسوفت أوفيس وبرامج إدارة الحجوزات OPERA
للتقديم
اضغط هنا
إقرأ المزيد : اضغط هنا
ixzz60 dtjmuWM
Follow us: @btalah1 on Twitter
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

انا مديرة مكتب رئيس مجلس الادارة - دوام كامل

انا  مديرة مكتب ومساعد رئيس مجلس الادارة دوام كامل - جامعية خبرة اكثر من 10 سنوات فى الادارة التنفيذية وخبرة عالية فى إدارة التسويق عل...

المشاركات الشائعة