الاثنين، 5 نوفمبر 2018


مهام الوظيفة: أعداد وطباعة عروض الأسعار بالتنسيق مع فريق المبيعات لضمان تقديم العرض بشكل احترافي ومطابق لمتطلبات العميل خلال الجدول الزمني المطلوب لتقديم العرض. المساهمة في مراجعة الحسابات الرقمية بالمشروع. إجادة الأرشفة. التسجيل ومتابعة إعلانات المنافسات على مواقع ومنصات المنافسات. الدعم ببعض المهام الادارية.
المتطلبات: القدرة على تنظيم المهام مع دقة الإنجاز. يفضل خبرة عملية بتجهيز المنافسات. إجادة تامة لبرامج الاوفيس خاصة وورد، اكسل. إجادة العربية والانجليزية تحدثاً وكتابة. إقامة قابلة للتحويل. أعزب.
المميزات: راتب أساسي 3,200ريال. بدل سكن. بدل مواصلات.
للتقدم للوظيفة لابد من ارسال السيرة الذاتية على الايميل
hsecure.ksa@gmail.com
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

انا مديرة مكتب رئيس مجلس الادارة - دوام كامل

انا  مديرة مكتب ومساعد رئيس مجلس الادارة دوام كامل - جامعية خبرة اكثر من 10 سنوات فى الادارة التنفيذية وخبرة عالية فى إدارة التسويق عل...

المشاركات الشائعة