الخميس، 25 أكتوبر 2018


مواصفات الوظيفة :- موظف في قسم الطباعة و الخدمات الإلكترونية . الوظيفة لغير السعوديين من الأخوة العرب . الراتب يحدد بعد المقابلة . أوقات العمل على فترتين صباحي و مسائي مجموع 9.5 ساعة باليوم . إجازة يوم في الإسبوع . إجازة سنوية .
شروط قبول الوظيفة : إقامة سارية المفعول قابلة لنقل الكفالة . خبرة في استخدام الكمبيوتر و برامجه الأساسية خاصة الأوفست و الفوتوشوب . السرعة في الكتابة على الكيبورد بالعربي و الإنجليزي . العمر بين 25 - 45 سنة . معرفة فوق المتوسطة باللغة الإلنجليزية .
ملاحظات : يتم إرسال السيرة الذاتية بالعربي فقط ولا بأس بالسيرة ثنائية اللغة على البريد الإلكتروني . لا بأس من إرسال نسخة من السيرة على الواتساب ولكن لابد من إرسالها على البريد الإلكتروني . الوظيفة فقط لغير السعوديين من الأخوة العرب . يفضل أن يكون المتقدم من سكان محافظة القطيف أو بالقرب منها ، وأن يكون مستعدا للنقل إليها بعد الإتفاق . الرجاء عدم الإتصال و الإكتفاء بإرسال الاستفسارات في الواتساب أو البريد الإلكتروني . البريد الإلكتروني :
msam10143888@gmail.com الواتساب : 00966583959989
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مطلوب سكرتير لشركة عقارية إرسال السيرة الذاتية (السيرة الذاتية (cv)) على الايميل او الواتس آب ...

مطلوب سكرتير لشركة عقارية إرسال السيرة الذاتية (السيرة الذاتية (CV)) على الايميل او الواتس آب وعدم الإتصال Info@benayat.re للمزيد من ...

المشاركات الشائعة