الجمعة، 31 أغسطس 2018
مطلوب مساعد اداري
التفاصيل
المسمى الوظيفي : مساعد إداري
الإدارة التابع لها: الشؤون الإدارية
الراتب: 5500 ريال
المهام
1. إعداد العروض الوظيفية وعقود عمل الموظفين.
2. متابعة الحضور والانصراف وتوقيع الإجراءات الجزائية على المخالفين.
3. متابعة أخطاء العمل وتوقيع الإجراءات حسب اللائحة.
4. إضافة وإلغاء وتعديل فئة التأمين الطبي.
5. إتمام المعاملات الحكومية: تسجيل التأمينات، نقل كفالات، تجديد إقامات، تعديل المهن، تأشيرات الخروج العودة، والنهائية
6. الإشراف على عهد الموظفين تسليم واستلام
7. الاحتفاظ بقاعدة بيانات محدثة بشكل مستمر.
8. عمل المخالصات النهائية مع الموظفين وحساب مستحقاتهم.
9. إتمام أي مهمة أخرى يتم تكليفه بها في إطار الشؤون الإدارية.
الشروط
سعودي الجنسية.
خبرة لا تقل عن سنتين في الموارد البشرية.
معرفة جيدة بنظام العمل السعودي.
معرفة بالأنظمة الإلكترونية التأمينات، مكتب العمل، مقيم
مهارات
العمل تحت إشراف أقل
سرعة الإنجاز ودقة في العمل
إجادة استخدام برامج الأوفيس WORD, EXCEL
ترسل السيرة الذاتية على الايميل ادناه مع كتابة العنوان مساعد اداري
hr@anova.sa
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
انا مديرة مكتب رئيس مجلس الادارة - دوام كامل
انا مديرة مكتب ومساعد رئيس مجلس الادارة دوام كامل - جامعية خبرة اكثر من 10 سنوات فى الادارة التنفيذية وخبرة عالية فى إدارة التسويق عل...
المشاركات الشائعة
-
LIFE POINT CONSTRUCTION HAS A VACANCY FOR THE OCCUPATION OF SUPERVISOR SITE , SUITABLY QUALIFIED APPLICANTS CAN CONTACT 39055666 O...
-
– مطلوب موظف علاقات عامة بشركه رؤيه للمقاولات – مطلوب للتعيين الفوري بشركة رؤيه للمقاولات انسه [ علاقات عامه ] وشاب [ اداري ] لل...
-
مطلوب للعمل في المملكة العربية السعودية موظف متابعة وتشغيل وتطوير لمجموعة كافيهات ومحل تمور خبرة بي حل المشاكل والتعاملات مع العم...
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق