الجمعة، 31 أغسطس 2018


السلام عليكم
مطلوب وبشكل عاجل لفندق له عدة فروع في مدينة جدة:
موظفين مكاتب أمامية
شروط الوظيفة: 1- سعودي الجنسية، أو ابن مواطنة. 2- لغة إنجليزية جيدة قراءةً وتحدثاً وكتابةً 3- مهارات حاسب آلي جيدة. 4- مؤهل لا يقل عن الثانوية العامة مع خبرة في نفس المجال، أو بكالوريوس أو دبلوم سياحة وفندقة. 5- الأولوية لمن لديه خبرة في مجال الفنادق. 6- إمكانية العمل بنظام الورديات.
مساعد مدير مكاتب أمامية
شروط الوظيفة: 1- سعودي الجنسية أو ابن مواطنة. 2- لغة إنجليزية ممتازة قراءةً وتحدثاً وكتابةً 3- مهارات حاسب آلي ممتازة 4- مؤهل لا يقل عن بكالوريوس أو دبلوم في مجال السياحة والفندقة. 5- خبرة في مجال الفنادق لا تقل عن سنتين. 6- إمكانية العمل بنظام الورديات.
مدقق ليلي في قسم خدمات النزلاء
شروط الوظيفة: 1- سعودي الجنسية، أو ابن مواطنة. 2- لغة إنجليزية جيدة قراءةً وتحدثاً وكتابةً 3- مهارات حاسب آلي جيدة. 4- مؤهل لا يقل عن الثانوية العامة مع خبرة في نفس المجال، أو بكالوريوس أو دبلوم سياحة وفندقة. 5- الأولوية لمن لديه خبرة في مجال الفنادق. 6- الاستعداد التام للعمل خلال فترة الليل شرط أساسي . 7- إمكانية العمل بنظام الورديات.
موظفين تعزيز علاقات النزلاء - كول سنتر
شروط الوظيفة: 1- سعودي الجنسية، أو ابن مواطنة. 2- لغة إنجليزية ممتازة قراءةً وتحدثاً وكتابةً 3- مهارات حاسب آلي ممتازة. 4- مؤهل لا يقل عن بكالوريوس أو دبلوم. 5- خبرة في مجال الفنادق لا تقل عن سنتين. 7- إمكانية العمل بنظام الورديات.
مميزات الوظائف المعلن عنها: 1- تأمينات اجتماعية. 2- تأمين طبي بوبا برونز للموظف وعائلته. 3- راتب لا يقل عن 5000 ريال لجميع الوظائف المذكورة عدا مساعد المدير لا تقل عن 7000 ريال. 4- تخفيض على الإقامة في الفندق يصل إلى 20 %. 5- ترقيات حسب اجتهاد الموظف وتقييمه السنوي.
للتقديم يرجى أولاً قراءة الشروط المطلوبة بتمعّن، ثم إرسال السيرة الذاتية مع كتابة اسم الوظيفة المطلوبة على الإيميل التالي: eman.zaylaei@the-ascott.com
لن يتم الإطلاع على أي إيميل غير معنون بالمسمى الوظيفي المطلوب من المتقدمين ولا على السير الذاتية الغير مطابقة للشروط
بالتوفيق للجميع
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مطلوب سكرتير لشركة عقارية إرسال السيرة الذاتية (السيرة الذاتية (cv)) على الايميل او الواتس آب ...

مطلوب سكرتير لشركة عقارية إرسال السيرة الذاتية (السيرة الذاتية (CV)) على الايميل او الواتس آب وعدم الإتصال Info@benayat.re للمزيد من ...

المشاركات الشائعة